إخبار المحافظات
الوكيل الكندي يرحب بزيارة بعثة نادي الصم والبكم بعدن .
التقى وكيلا محافظة شبوة علي الكندي وسالم البابكري اليوم برئيس وبعثة نادي الصم والبكم بعدن . ورحب الوكيل الكندي بزيارة البعثة ولاول مرة للمحافظة ، ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لهم ، مشيدا باستعدادهم لخوض المباراة الودية مع فريق الصم والبكم التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة ، منوها باهمية هذا الحدث الرياضي في حياة هولاء المعاقين ، مطالبا بضرورة اقامة الانشطة المختلفة التي تخدم تطوير مهارات ذوي الاعاقة بالمحافظتين . وعبر رئيس البعثة الامين العام لجمعية الصم والبكم بعدن سعيد دهمس عن سعادة البعثة الرياضية لنادي الصم بعدن بزيارة المحافظة ، مشيدا بحفاوة الاستقبال لهم ، لافتا بنوعية الخدمات التي جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة لذوي الاحتياجات الخاصة فيها ، منوها بمستوى اقبالهم عليها . وكان الامين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة محمد دحيلة قد قدم خلفية تاريخية عن نشوء الجمعية ، وكافة المناشط والخدمات العلمية والصحية والرياضية التي تقدمها لفئات ذوي الاعاقة بالمحافظة ، لافتا برعاية قيادة المحافظة لها ودعمها اللامحدود لانشطتها المختلفة .