إخبار المحافظات

الوكيل الكندي يرحب بزيارة بعثة نادي الصم والبكم بعدن .

شبوة - خاص

التقى وكيلا محافظة شبوة علي الكندي وسالم البابكري اليوم برئيس وبعثة نادي الصم والبكم بعدن . ورحب الوكيل الكندي بزيارة البعثة ولاول مرة للمحافظة ، ناقلا لهم تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير لهم ، مشيدا باستعدادهم لخوض المباراة الودية مع فريق الصم والبكم التابع لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة ، منوها باهمية هذا الحدث الرياضي في حياة هولاء المعاقين ، مطالبا بضرورة اقامة  الانشطة المختلفة التي تخدم تطوير مهارات ذوي الاعاقة بالمحافظتين . وعبر رئيس البعثة الامين العام لجمعية الصم والبكم بعدن سعيد دهمس عن سعادة البعثة الرياضية لنادي الصم بعدن بزيارة المحافظة ، مشيدا بحفاوة الاستقبال لهم ، لافتا بنوعية الخدمات التي جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة لذوي الاحتياجات الخاصة فيها ، منوها بمستوى اقبالهم عليها . وكان الامين العام لجمعية رعاية وتأهيل المعاقين بشبوة محمد دحيلة قد قدم خلفية تاريخية عن نشوء الجمعية ، وكافة المناشط والخدمات العلمية والصحية والرياضية التي تقدمها لفئات ذوي الاعاقة بالمحافظة ، لافتا برعاية قيادة المحافظة لها ودعمها اللامحدود لانشطتها المختلفة .

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة