إخبار المحافظات

عقد الاجتماع الأول للجنة تقييم عمل ونشاط مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة

شبوة - خاص

ناقشت اللجنة المكلفة بتقييم عمل ونشاط مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة برئاسة وكيل المحافظة المساعد فهد سالم الطوسلي اليوم في اجتماعها الأول عدد من القضايا المتعلقة بمهام عملها والمتمثلة في تقييم العمل والنشاط الإداري والفني والمالي في المستشفى وذلك بموجب قرار محافظ المحافظة بشأن تشكيل اللجنة . وخلال الاجتماع شدد وكيل المحافظة المساعد رئيس اللجنة الوكيل الطوسلي على ضرورة تضافر جهود كل أعضاء اللجنة من أجل تنفيذ وإنجاز المهام المؤكلة لهم بسرعة وكفاءة تضمن التقييم الكامل والشامل لعمل ونشاط المستشفى بصورة دقيقة وتسهم بالتالي في الدفع بالنشاط الخدمي للمستشفى نحو الأفضل ، مؤكدا ان اللجنة لن تألو جهدا في القيام بمهامها التقييمية على أكمل وجه وذلك خدمة للصالح العام . بعد ذلك قامت اللجنة بزيارة أولية للمستشفى التقت خلالها بإدارة المستشفى برئاسة مديره العام الدكتور صالح الحمصي وناقشت معها عدد من القضايا المتعلقة بمهام اللجنة وسبل تمكينها من القيام بمهامها بصورة جيدة .

اجتماع مشترك بين وزارة الزراعة والري والثروة السمكية ومنظمة الفاو لمناقشة المشاريع التنموية الممولة من البنك الدولي


المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة