إخبار المحافظات
مناقشة الضوابط المالية الجديدة مع مصلحة الضرائب بشبوة .
ناقشت لجنة المالية بمحافظة شبوة مع قيادة مصلحة الضرائب بالمحافظة ، جملة من القضايا المرتبطة بعملية تحصيلها للموارد المالية المشتركة والمحلية والاليات الجديدة المتبعة في عمليتي مراجعتها ، والتدقيق عليها ، وفقا والضوابط القانونية المحددة لها . وخلال اللقاء اكد رئيس اللجنة وكيل المحافظة سالم الاحمدي على ضرورة التزام كافة المرافق الايرادية بالدورة المستندية ، واخضاع عملية تحصيل الموارد لها . وجرى خلال اللقاء التأكيد على عملية المراجعة والتدقيق في دورة المستندات المالية المحصلة من قبل المصلحة للخمسة الاعوام الماضية ، على مستوى المحافظة والمديريات . على ان يتم ترتيب ملفاتها الايرادية لكل عام . ومنحت اللجنة قيادة المصلحة مهلة اسبوعا لرد على ملاحظاتها عن عملية تحصيل الموارد ، ومطالبتها باعادة ترتيب حوافظ الايرادات التي تم ايداعها للبنك المركزي ، واحضار الشعارات الخاصة بها ، ورفع كشوفات بدفاتر التحصيل الرسمية التي استملتها من مكتب المالية بالمحافظة خلال العام الجاري و تحديد المستخدم ، والجديد منها . وشدد رئيس اللجنة الوكيل سالم الاحمدي على اهمية ايفاء المصلحة بماهو مطلوب منها ليتنسى للجنة رفع تقرير مفصل بذلك لمحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير .