إخبار المحافظات

مناقشة الضوابط المالية الجديدة مع مصلحة الضرائب بشبوة .

شبوة - خاص

ناقشت لجنة المالية بمحافظة شبوة مع قيادة مصلحة الضرائب بالمحافظة ، جملة من القضايا المرتبطة بعملية تحصيلها للموارد المالية المشتركة والمحلية والاليات الجديدة المتبعة في عمليتي مراجعتها ، والتدقيق عليها ، وفقا والضوابط القانونية المحددة لها . وخلال اللقاء اكد رئيس اللجنة وكيل المحافظة سالم الاحمدي على ضرورة التزام كافة المرافق الايرادية بالدورة المستندية ، واخضاع عملية تحصيل الموارد لها . وجرى خلال اللقاء التأكيد على عملية المراجعة والتدقيق في دورة المستندات المالية المحصلة من قبل المصلحة للخمسة الاعوام الماضية ، على مستوى المحافظة والمديريات . على ان يتم ترتيب ملفاتها الايرادية لكل عام . ومنحت اللجنة قيادة المصلحة مهلة اسبوعا لرد على ملاحظاتها عن عملية تحصيل الموارد ، ومطالبتها باعادة ترتيب حوافظ الايرادات التي تم ايداعها للبنك المركزي ، واحضار الشعارات الخاصة بها ، ورفع كشوفات بدفاتر التحصيل الرسمية التي استملتها من مكتب المالية بالمحافظة خلال العام الجاري و تحديد المستخدم ، والجديد منها . وشدد رئيس اللجنة الوكيل سالم الاحمدي على اهمية ايفاء المصلحة بماهو مطلوب منها ليتنسى للجنة رفع تقرير مفصل بذلك لمحافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير .

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي