إخبار المحافظات
الاحمدي وشمح يدشنان مخيم صيفي للفتيات بعتق شبوة .
دشنا وكيلا محافظة شبوة المساعدان سالم الاحمدي وسالم شمح اليوم المخيم الصيفي للفتيات بمدرسة اروى بمدينة عتق ، برعاية وزير الشباب والرياضية ومحافظ شبوة . ويشارك في المركز الذي يقيمه مكتب الشباب والرياضة ، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، لمدة خمسة عشر يوما ، حوالي مائة مشاركة يتلقين تدريبات ومهارات في مجال الحاسوب ، والخياطة ، ودروس التقوية ، و الأنشطة الرياضية . وخلال تدشين المركز الذي حضره مديرو عموم كل من التربية والتعليم سالم حنش ، و الشباب والرياضة محسن سنان ، ومدير عتق عبدالله الخليفي ، ورئيس فرع اتحاد النساء ابهاء شيخ ، وجمعية تنمية المرأة كفى لحنف ، نقل الوكيل سالم شمح تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير للمشاركات في المركز ، مثنيا على اهتمامه بالقطاع الشبابي ، مؤكدا حرصه على تمكينهم من تحقيق احلامهم وتطلعاتهم في مختلف المجالات ، مشيرا الى اهمية المركز للفتيات ، لافتا بدوره في اكسابهن مهارات علمية وعملية جديدة نافعة لهن .