إخبار المحافظات

الاحمدي وشمح يدشنان مخيم صيفي للفتيات بعتق شبوة .

شبوة - خاص

دشنا وكيلا محافظة شبوة المساعدان سالم الاحمدي وسالم شمح اليوم المخيم الصيفي للفتيات بمدرسة اروى بمدينة عتق ، برعاية وزير الشباب والرياضية ومحافظ شبوة . ويشارك في المركز الذي يقيمه مكتب الشباب والرياضة ، بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، لمدة خمسة عشر يوما ، حوالي مائة مشاركة يتلقين  تدريبات ومهارات في مجال الحاسوب ، والخياطة ، ودروس التقوية ، و الأنشطة الرياضية . وخلال تدشين المركز الذي حضره مديرو عموم كل من التربية والتعليم سالم حنش ، و الشباب والرياضة محسن سنان ، ومدير عتق عبدالله الخليفي ، ورئيس فرع اتحاد النساء ابهاء شيخ ، وجمعية تنمية المرأة كفى لحنف ، نقل الوكيل سالم شمح تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض ابن الوزير  للمشاركات في المركز ، مثنيا على اهتمامه بالقطاع الشبابي ، مؤكدا حرصه على تمكينهم من تحقيق احلامهم وتطلعاتهم في مختلف المجالات ، مشيرا الى  اهمية المركز للفتيات ، لافتا بدوره في اكسابهن مهارات علمية وعملية جديدة نافعة لهن .

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.