إخبار المحافظات

*رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي أعضاء الهيئة الشرعية الجنوبية برئاسة الشيخ السليماني*

شبوة - خاص

*التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بمكتبه بمقر المجلس صباح اليوم الثلاثاء الشيخ علي محسن السليماني رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي عضو الهيئة الشرعية الجنوبية وأعضاء الهيئة الشرعية الجنوبية احمد بامعبد وعصام باشميله وممدوح بافتاح .* *وفي بداية اللقاء رحب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة بالشيخ علي محسن السليماني وبقية أعضاء الهيئة الشرعية ، معربا عن سروره باللقاء مع أعضاء الهيئة الشرعية، مثمنا دور الهيئة الشرعية الجنوبية منذ نشأتها في دعم ثورة شعب الجنوب ، مبديا استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة للتعاون مع الهيئة وتسهيل عملها .* *ومن جانبه بارك الشيخ علي محسن السليماني عضو الهيئة الشرعية قرار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي تعيين رئيس ونائب للهيئة التنفيذية بالمحافظة ، كما اطلع الرئيس بن لكسر على مادار في لقاء الهيئة الشرعية مع الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي حول تفعيل عمل ونشاط الهيئة الشرعية الجنوبية كفريق واحد .* *ولفت الشيخ السليماني أهمية الدور الذي الذي يقع على عاتق الهيئة الشرعية الجنوبية في عملها الدعوي والتنويري في المجتمع الجنوبي وانفتاحها على الجميع .* *حضر. اللقاء مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي ونائبه خالد عطيف ، ورئيس مجلس فرع نقابة الصحفيين بالمحافظة سعيد الصقري و عبدالله محمد السليماني عضو القيادة المحلية لانتقالي المحافظة .*

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.