إخبار المحافظات

رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة يلتقي قيادة مركز ضبوت

(عدن الحدث) خاص :

التقى الأستاذ/ خالد طه سعيد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة بمحافظة المهرة ، بمقر القيادة المحلية للمجلس ،رئيس وأعضاء اللجنة المحلية في مركز ضبوت بمديرية الغيضة عاصمة المحافظة.

وناقش اللقاء الأوضاع التنظيمية والاجتماعية في المركز، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل اللجنة المحلية في المركز، والسبل الكفيلة للارتقاء بعمله.

هذا وأشاد خالد طه سعيد، بالادوار الوطنية الفاعلة لمركز ضبوت منذ تأسيسه، مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي فيه و العمل بأوساط المواطنين وتلمس همومهم ومعاناتهم واحتياجاتهم ورفعها لمعالجتها حسب الإمكانيات المتاحة.

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.