إخبار المحافظات

احياء الذكرى السنوية لاستشهاد البطل النقيب عوض منصور القميري بشبوة .

شبوة - خاص

احيت اسرة الشهيد النقيب عوض منصور القميري (ابو تراب)  الذكرى السنوية لاستشهاده برعاية من قيادة اللواء الثاني دفاع شبوة . وخلال الحفل الذي اقيم في مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمدينة عتق بحضور وكلاء المحافظة المساعدين محمد الفاطمي ، وسالم الاحمدي ، وسالم شمح حيا الوكيل المساعد للمحافظة فهد الطوسلي ،  ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة عبدالعزيز بن لكسر ، حلول الذكرى السنوية لاستشهاد هذا المقاوم البطل النقيب عوض القميري ، مشيدان بمواقفه النضالية ، منوهان بخلودها و الاعتزاز بها ، مؤكدان الاهتمام باسر الشهداء ، وتقديم مختلف اشكال الدعم والرعاية لهم . وكانت قد القيت كلمتان من قبل اسرة الشهيد ، واصدقائه ، عبرا فيهما المهندس علي عبدالله ناصر ، والدكتور محمد الربيدي عن امتنانهم الكبير بمستوى المشاركة الرسمية والشعبية في الحفل ، ولفتا بوقعها المعنوي العميق في نفوسهم ، مشيدان بالاخلاق الفاضلة للشهيد ، وحبه الشديد لخدمة الناس . واستعرض ريبوتاج مصور السيرة الذاتية العطرة لحياة الشهيد ، والمرصعة بمحطات النضال والمواقف البطولية الخالدة العصية على النسيان . حضر الحفل القيادي في المقاومة الشيخ علي محسن السليماني ، وقائد لواء الصاعقة العميد محمد لعرم ، واركان اللواء الثاني دفاع شبوة العقيد صالح الخليفي ، ومدير عام عتق عبدالله الخليفي .

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.