إخبار المحافظات

محافظ سقطرى يلتقي مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالأرخبيل

عدن الحدث - سقطرى:

التقى محافظ سقطرى رأفت الثقلي، اليوم بمركز المحافظة، مدير فرع المؤسسة الاقتصادية بالأرخبيل أحمد بن حزوم، لمناقشة تفعيل نشاط المؤسسة الاقتصادية في محافظ سقطرى.

وفي اللقاء أكد المحافظ الثقلي أهمية تفعيل نشاطات المؤسسة الاقتصادية بمحافظة سقطرى لما من شأنه تقديم خدمة للمواطنين عبر فتح منافذ بيع مباشرة، وتوريد المواد الغذائية للتخفيف على المواطنين في ظل الظروف الراهنة، وذلك ضمن خطة المؤسسة المستقبلية.

وأشار مدير الفرع بن حزوم بحضور المستشار القانوني للمؤسسة الاقتصادية إلى اهتمام قيادة المؤسسة ممثلة بمديرها العام التنفيذي العميد سامي السعيدي بإعادة  تفعيل نشاط المؤسسة الاقتصادية في سقطرى، وتعزيز حضورها بما يلبي احتياجات المواطنين.

ويأتي ذلك بعد زيارة معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري إلى محافظة أرخبيل سقطرى والذي وجه بدوره المؤسسة الاقتصادية بزيادة الاهتمام بفرع سقطرى لتقديم خدماتها للمواطن السقطري.

عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل