إخبار المحافظات

برعاية معالي وزير الصحة والمحافظ ابن الوزير... تدشين دورات تدريبية لتعزيز مستوى الكوادر الصحية في شبوة.

شبوة - خاص

برعاية وزير الصحة العامة والسكان أ. د. قاسم محمد قاسم بحيبح، ومحافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي الأخ عوض محمد ابن الوزير، دشن وكيل محافظة شبوة المساعد سالم البابكري، اليوم الإثنين، في مركز الهلال الأحمر اليمني بمدينة عتق، الدورات التدريبية لإدارة المستشفيات – المرحلة الثانية (الموارد المالية والموارد البشرية) نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي بالشراكة مع منظمة الصحة العالمية والبنك الدولي، وذلك ضمن مشروع رأس المال البشري EHCP. ويشارك في الدورات التدريبية، التي تقام على مدى أربعة أيام، مدراء مكاتب الصحة والمستشفيات بالمديريات المرحلة الاولى ( عتق، بيحان، الصعيد وميفعة) سيتلقون خلالها معلومات ومعارف وخبرات حول إدارة المستشفيات- المرحلة الثانية (الموارد المالية- الموارد البشرية) نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي. وتهدف الدورات التدريبية إلى تدريب ورفع مستوى الكادر المختص في الموارد المالية والبشرية في المنشآت الصحية نحو تعزيز وتقوية النظام الصحي. حضر التدشين مدير عام مكتب الإعلام حسين الرفاعي، ونائب مدير الصحة بالمحافظة على العريف، ومدير الخدمات الطبية بمكتب الصحة عبد القادر بانافع، وعدد من المختصين.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


نبض مونديال 2026: اليوم الـ12.. ميسي يصطدم بالنمسا والعراق أمام اختبار فرنسي صعب