إخبار المحافظات

الإطاحة بعصابة متورطة في الاتجار بالمخدرات بين المحافظات

المهرة - خاص

تمكنت قوات مكافحة المخدرات بمحافظة المهرة من ضبط ثلاثة اشخاص يمارسون نقل وترويج تجارة المخدرات بين المحافظات بعد رصد وتعقب دام لأيام. وأفاد النقيب عارف سعيد العوبثاني مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة أن العملية جاءت بعد تحر ومتابعة لعدة أيام أفضت الى ضبط المتهمين متلبسين وبحوزتهم كمية من ماده الشبو تقدر بكيلو ونصف ومادة الحشيش الراتينج تقدر بكيلو ونصف حيث يقومون بترويجها وبيعها في محافظة المهرة ويتنقلون بها بين عدة محافظات. وأكد العوبثاني أنه تم تحريز المضبوطات مع الأشخاص وفتح ملفات جمع الاستدلالات لكل شخص وأنه سوف يتم إحالة القضية إلى جهات الاختصاص بعد استكمال كافة الإجراءات القانونية، مشيرا إلى ان عملية مكافحة هذه الآفات مستمرة وعلى نطاق واسع في جميع أنحاء المحافظة والتشديد على مديرية الغيضة كونها مركز المحافظة حيث يتوافد إليها العديد من الأشخاص من مختلف المحافظات والجنسيات. كما أفاد النقيب العوبثاني بأن هذه الضبطية ليست الأولى مشيرا إلى العمليات السابقة لرجال المكافحة التي يقومون بها بعمل ومجهود كبير في ظل شحة الإمكانيات.

عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"


رئيس الوزراء وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماعات مجلس جامعة الدول العربية


نبض مونديال 2026: اليوم الـ12.. ميسي يصطدم بالنمسا والعراق أمام اختبار فرنسي صعب