إخبار المحافظات

لقاء يناقش الآلية الجديدة لصرف مرتبات الموظفين بشبوة .

شبوة - خاص

ناقش اللقاء الموسع المنعقد اليوم بمحافظة شبوة برئاسة وكيل المحافظة احمد الدغاري ، الآلية الجديدة لصرف مرتبات الموظفين في مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة . وتطرق الذي ضم مديرو مكاتب المالية محمد عتيق ، والخدمة المدنية محمد عبدالله ، والشئون القانونية صادق الشيوحي  ، و عددا من مدراء عموم المرافق العامة ، والمصارف والبنوك التجارية المخولة بصرف المرتبات وفقا والتعميم الصادر من وزارة المالية ، الى الاجراءات العامة المطلوب اتباعها لصرف المرتبات ، وكيفية معالجة بعض من الاشكاليات المرتبطة بها . واكد اللقاء على اهمية الحفاظ على مرتبات الموظفين و سلاسة الاستلام الشهري  لها ، ورفض اية اعباء مالية عليهم ، لافتا بمعاناتهم الشديدة جراء انهيار القيمة الشرائية للعملة . وشدد  اللقاء على اشراف الدائرة القانونية على اتفاقيات صرف المرتبات مع الجهات المصرفية والبنكية  المخولة بذلك ، عقب اختيار الوحدات الادارية للجهات الراغبة في التعامل معها .

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*