رياضة

بعثة منتخبنا الأولمبي تصل فيتنام

عدن خاص

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم قبل قليل العاصمة الفيتنامية هانوي للمشاركة في تصفيات اسيا لمنتخبات دون ٢٣ عام وكان في إستقبال البعثة نائب رئيس لجنة الطوارئ بالاتحاد العام لكرة القدم حسام السنباني. ويستعد منتخبنا الأولمبي لخوض غمار تصفيات آسيا تحت سن 23 سنة الى جانب منتخبات فيتنام وسنغافورة وغوام المؤهلة إلى نهائيات اسيا للمنتخبات دون 23 عاما المؤهلة الى أولمبياد باريس. ويفتتح منتخبنا مبارياته امام منتخب سنغافورة في السادس من الشهر الجاري على استاد فيت تري عند الساعة الساعة الثانية عشر بتوقيت اليمن الرابعة بتوقيت فيتنام.

نبض اليوم الـ15 من مونديال 2026.. العد التنازلي للأدوار الإقصائية


عضو مجلس القيادة الخنبشي يطلع على مشروع تحسين إدارة المياه والري لتعزيز الأمن المائي


تقرير أممي: 57 سفينة عبرت مضيق هرمز خلال يومين


مكتب الزراعة بالمهرة يناقش مع "الفاو" تعزيز الترصد الوبائي ودعم القطاع البيطري