رياضة

الشاذلي يشكر البكري ولملس لجهودهم في تعشيب ملاعب اندية عدن*

عدن خاص

* قدم الكابتن/ وجدان الشاذلي جزيل شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة/ نائف البكري ومحافظ عدن /احمد حامد لملس نظير كل الجهود التي بذلوها من اجل تعشيب ملاعب انديه عدن الاربعه وهم نادي الجلاء ونادي الروضه ونادي الجزيره ونادي الميناء والشكر موصول للبرنامج السعودي المنفد لهده الشراكه. مؤكدا متابعته الشخصية لاعاده تعشيت ملاعب انديه عدن خاصه وان ملاعب التلال الوحده الشعله النصر شمسان المنصوره بحاجه الى اعاده التعشيب بعد انتهاء عمرها الافتراضي وتصحرها حتى اصبحت خطره على اللاعبين.. متمنيا ان يتم دلك بأقرب فرصه حفاظا على لاعبينا من الاصابات وسنستمر في متابعة كل الجهات المسئولة حتى يتم اعادة التعشيب باذن الله الله النعماني ابو شامل

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى