رياضة

محافظ شبوة بن الوزير يستقبل قيادات محافظة أبين ونجوم منتحب الناشئين ونادي حسان الرياضي.

شبوة - خاص

استقبل الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي اليوم قيادات من السلطة المحلية والرياضية في محافظة أبين ونجوم منتخب الأمل ونادي حسان الرياضي المشاركين في مهرجان اعتزال الكابتن جمال العولقي. ورحب المحافظ بن الوزير بقيادات السلطة المحلية والأمنية والرياضية من محافظة أبين ومقدرا لهم تحمل عناء السفر لمشاركة اخوانهم في محافظة شبوة ورياضييها مهرجان اعتزال الكابتن جمال العولقي، مؤكدا على عمق العلاقة الجغرافية والاجتماعية المتجذرة في عمق التاريخ بين محافظتي شبوة وأبين. وحمل المحافظ بن الوزير الحاضرين نقل تحياته لأخيه اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين رئيس المجلس المحلي، مؤكدا استعداد السلطة المحلية في شبوة لتعزيز علاقات التعاون والتنسيق المشترك بين المحافظتين لما فيها خدمة الصالح العام في مختلف المجالات. وفي اللقاء الذي حضره العقيد الركن محمد فضل منصر نائب مدير عام شرطة محافظة أبين نائب رئيس نادي حسان ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة أبين أحمد الراعي ومديري مديريتي زنجبار شائع حيدر وخنفر مازن بلیل نقلوا للمحافظ ابن الوزير تحيات اللواء الركن ابوبكر حسين محافظ محافظة أبين وقيادات السلطة المحلية والقطاع الرياضي في محافظة أبين وتقديرهم للرعاية الكريمة وحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة التي تشرفوا بها من قبل المحافظ بن الوزير أثناء مشاركتهم في مهرجان اعتزال الكابتن جمال العولقي. وعبروا عن ارتياحهم لما شاهدوه من نهضة تنموية في مركز محافظة شبوة وما تتمتع به من أمن واستقرار وما لمسوه من ترحاب وتقدير أبنائها. شارك في اللقاء وكيل المحافظة المساعد مشرف قطاع الشباب سالم عبدالله الاحمدي ومحسن سنان مدير عام مكتب الشباب والرياضة وحسين الرفاعي مدير عام الاعلام وعدد من المختصين..

رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون


عضو مجلس القيادة الخنبشي يناقش تدخلات البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا لمواجهة الحميات الفيروسية


في إطار التطبيق العملي.. طالبة بمعهد الشحر العالي للعلوم الصحية تستعرض آليات التفاعل البكتيري مع صبغة "غرام"