رياضة

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي برئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة

شبوة - خاص

في إطار الاهتمام المستمر لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر بقطاع الشباب والرياضة ، التقى اليوم الاحد بمكتبه بمقر المجلس بالعاصمة عتق ، برئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة الاستاذ عبدالقادر الباني ، وذلك لبحث سبل تعزيز نشر لعبة الشطرنج وتطويرها . وفي اللقاء أعرب الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر عن اهتمامه الكبير بتطوير الرياضة في شبوة بشكل عام ومن ضمنها لعبة الشطرنج وتعزيز دورها في بناء جيل شاب متميز بقدرات ذهنية ، مثمناً دور الاتحاد بالمحافظة على البطولات الشطرنجية والنتائج المتميزة بشبوة في لعبة الشطرنج . واضاف بن لكسر أن قيادة المجلس بالمحافظة ستعمل مع قيادة الاتحاد على تطوير لعبة الشطرنج ضمن اهتمامها بالشباب والرياضيين ،من خلال دعم ورعاية برامج وانشطة وفعاليات الاتحاد الكفيلة بالتطوير لمختلف عناصر اللعبة . ومن جانبه ثمن رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة ،حرص واهتمام رئيس انتقالي شبوة لتطوير اللعبة ورعاية بطولاتها القادمة، وقدم الباني شرحا مفصلا عن الصعوبات التي تعيق تقدم لعبة الشطرنج بالمحافظة . حضر اللقاء الاستاذ عبدالعزيز الحاج مدير مكتب رئيس انتقالي شبوة .

فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات