محليات وأخبار

اللواء البحسني يفتتح قاعة الشيخ محمد بن زايد في كلية الطب بجامعة حضرموت

(عدن الحدث) خاص :

افتتح عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، قاعة الشيخ محمد بن زايد، في كلية الطب، بجامعة حضرموت، بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

واستمع اللواء البحسني، خلال الافتتاح الذي حضره عدد من وكلاء محافظة حضرموت، من رئيس الجامعة الدكتور محمد سعيد خنبش، إلى شرحٍ حول تصميم القاعة التي تتسع لـ 600 طالب وطالبة، وتتميز بتعدد الاستخدامات، حيث ستستفيد الجامعة منها لإقامة المؤتمرات والندوات العلمية، بالإضافة إلى إقامة المحاضرات.

وقدّم البحسني التهاني والتبريكات لجامعة حضرموت، بافتتاح هذه القاعة متعددة الأغراض، والتي ستسهم في رفع القدرة الاستيعابية للطلاب بالكلية، وستسهم في احتضان المؤتمرات والندوات العلمية وورش العمل، مشيرًا إلى أن افتتاح القاعة تزامن مع الاحتفالات التي تشهدها حضرموت بالذكرى الثامنة لتحرير الساحل من عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي.

وعبّر البحسني، عن خالص شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وحكومةً وشعبًا، تجاه ما قدموه ويقدمونه من دعم سخي ومتواصل لأشقائهم اليمنيين، وكان آخره تمويل مشروع قاعة الشيخ محمد بن زايد، التي جاءت في الوقت المناسب، كما أثنى على جهود الإمارات وتدخلاتها في مجال التعليم في بلادنا، من خلال تقديم المنح الدراسية لطلاب المناطق النائية والأرياف.

حضر الافتتاح، وكلاء محافظة حضرموت للشؤون الفنية المهندس أمين بارزيق، وللشؤون المالية والإدارية الدكتور أحمد باصريح، ولشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي، وعميد كلية الطب بجامعة حضرموت الدكتور سمير باعثمان.
 

الرئيس الزبيدي يصدر قراراً بتعيين الإعلامي المخضرم محمد العولقي مديرا للإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بشبوة


المهندس ناصر باديان يبعث برقية تعازي ومواساة بوفاة المغدور محمد باتيس*


صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم 31 لعام 2024 بشأن إعادة تشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة شبوة


في بيان هام.. فرع نادي القضاة الجنوبي بمحافظة شبوة يتخد عدد من القرارات والتوصيات