إخبار عدن

الوكيل الشبحي يناقش مع منسق منظمة الإغاثة الدولية نشاطها في المجال الصحي في بلادنا واشاد بتدخلاتها بمحافظة شبوة

عدن. خاص

ناقش صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د / سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع السكان مع منسق الوصول الإنساني والبرامج في منظمة الإغاثة الدولية الدكتور نبيل باشا وفي اللقاء الذي حضره الدكتور أمين سلمان مدير عام الجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة العامة والسكان رحب الوكيل الشبحي بالدكتور نبيل باشا بمنسق الوصول الإنساني والبرامج في منظمة الإغاثة الدولية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم. وناقش اللقاء دور المنظمة بالتدخلات بالمرافق الصحية في بلادنا في المديريات النائية ودورها في تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومستوى الإستفادة منها كما تم التحضير للنزول قريبا والإشرافي المركزي على تدخلات المنظمة في محافظة شبوة من قبل وفد من قطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان والإشراف على سير الأنشطة من قبل منظمة الإغاثة الدولية ومستوى الانجاز والنجاح او معرفة اي الصعوبات بتلك التدخلات على أرض الواقع. حضر اللقاء كرم بلال الطيب من مكتب وكيل قطاع السكان

عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا


بحضور العميد الركن عوض الدحبول.. اللواء الثامن دفاع شبوة يحتفل بتخرج دورة تخصصية في سلاح الكلاشنكوف والعيارات المتوسطة


عاجل أمن ساحل حضرموت يكشف تفاصيل استهداف الصحفي محمد عيضة بالمكلا ويؤكد ملاحقة الجناة