إخبار عدن

عاجل مصدر:الساعات القادمة ستشهد تدهورا للتيار الكهربائي بعدن جراء قرب نفاد الوقود

عدن. خاص

أكدت مصادر في مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن ان كمية الوقود لدى المؤسسة اقترب من النفاد. واشارت انه في الساعات القادمة ستبدأ الخدمة بالتدهور . واكد لصحيفة المرصد انه منذ مساء اليوم الجمعة ستقوم المؤسسة برفع ساعات الانقطاع للتيار الى ست او سبع ساعات انقطاع مقابل ساعتين يشتغل فيها التيار . وحتى عصر الجمعة لم تتدخل الرئاسة والحكومة للدخول سفينة الوقود التي رست في الميناء منذ ايام ويرفض مالكها تفريغها قبل حصوله على مستحقاته. وتشهد المدينة حالة من الاستياء جراء الفشل الكبير للحكومة في حل مشكلة وقود الكهرباء وسط تجاهل غريب من المسؤولين في الرئاسة ورئاسة الحكومة .

المحافظ بن الوزير يلتقي قيادة نقابة المحامين ويؤكد أهمية دورها في ترسيخ سيادة القانون وتعزيز العمل المؤسسي


المحرّمي يلتقي مجلي لبحث المستجدات العسكرية ودعم الإصلاحات الاقتصادية


تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


عاجل لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي