إخبار عدن

ارتفاع مُرتقب لساعات انقطاع التيار الكهربائي في عدن

(عدن الحدث) انيس عباد :

أفادت مصادر عاملة في مؤسسة الكهرباء بالعاصمة المؤقتة عدن بأن كمية الوقود المتوفرة حاليًا اقتربت من النفاد.
وقالت المصادر في إفادتها لـ(صحيفة عدن الغد) إن خدمة الكهرباء ستتدهور بشكل أكبر خلال الساعات القادمة.
وأشارت المصادر إلى أنه من المتوقع ارتفاع ساعات الانقطاع للتيار إلى ست أو سبع ساعات مقابل ساعتين تشغيل.
وبيّنت المصادر أن الحكومة لم تتدخل بعد لإدخال سفينة الوقود المتواجدة في الميناء منذُ أيام والتي يرفض مالكها تفريغها قبل حصوله على مستحقاته.


وتشهد المدينة حالة من الاستياء جراء الفشل الكبير للحكومة في حل مشكلة وقود الكهرباء وسط صمت وتجاهل كبيرين إزاء هذه المشكلة التي أرهقت كاهل المواطنين.
 

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية


نبض اليوم الـ14 من المونديال.. حسم بطاقات العبور ومواجهات لا تقبل القسمة على اثنين


شرطة المهرة تطيح بمروج للشبو وتضبط كمية من مخدر الشبو بحوزته


الوكيل الجيلاني يشهد توقيع اتفاقية مشروع إنشاء مبنى خاص بحل النزاعات المتعلقة بالممتلكات والأراضي