إخبار عدن

الأمانة العامة تنظم ورشة تدريبية بعنوان أساليب المتابعة والتقييم

عدن الحدث.

نظمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان "أساليب المتابعة والتقييم" لدوائر الأمانة العامة. وألقى الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، الأمين العام للأمانة العامة، كلمة أكد من خلالها على أهمية رفع مستوى أداء الدوائر بما يسهم في تنفيذ الأنشطة والمبادرات بحسب الخطة العامة للمجلس الانتقالي وتعزيز العمل المؤسسي، حاثًا المشاركين عكس مخرجات الورشة التدريبية إلى الواقع العملي. من جانبه، أوضح الأستاذ حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، إن أقامت هذه الورشة جاء من أجل تطوير البناء المؤسسي والإداري في دوائر الأمانة العامة، من خلال عملية المتابعة والتقييم للأنشطة المنفذة. وتناولت الورشة التدريبية في اليوم الأول العديد من المواضيع من أبرزها، شرحٱ مفصلاً عن أساليب ومعايير المتابعة والتقييم الجيد، وطرق التخطيط والتنظيم وإعداد التقارير إضافة إلى أدوات ومعايير المتابعة والتقييم الصحيحين. وقدم المشاركون في الورشة العديد من المداخلات تطرقوا فيها إلى نماذج التقييم السابقة، والآراء والأفكار التي تساهم في تنمية مهاراتهم ورفع كفاءة العمل الإداري والتنظيمي في الأمانة العامة.

عاجل رئيس الوزراء وزير الخارجية يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية


رئيس الوزراء يطلع على نشاط شركة كمران في الأردن ويؤكد أهمية تعزيز التنسيق لضمان استمرارية أعمالها**


عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.