إخبار عدن

الرئيس الزُبيدي يُثني على جهود منتسبي الأمن والشرطة في حفظ استقرار ساحل حضرموت

عدن. خاص

أثنى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو الأمن والشرطة لحفظ الأمن والاستقرار في مديريات ساحل حضرموت، وذلك لدى لقائه اليوم الأربعاء، العميد مطيع سعيد المنهالي مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت. واطّلع الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ علي الكثيري رئيس الجمعية الوطنية، من العميد المنهالي على الأوضاع الأمنية في عموم مديريات ساحل حضرموت، والجهود التي يبذلها منتسبو الأمن والشرطة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وضبط الاختلالات الأمنية والظواهر الدخيلة على المجتمع الحضرمي المُسالم، بالإضافة إلى خطط قيادة الأمن والشرطة لتعزيز قدرات منتسبيها في مختلف الاختصاصات الأمنية. وجدد الرئيس القائد في ختام اللقاء، دعمه ومساندته لقيادة أمن ساحل حضرموت، واستعداده توفير احتياجات منتسبيها في جوانب التدريب والتأهيل، بما يمكّنها من الحفاظ على المكتسبات الأمنية التي تحققت بفضل تضحيات أبطال قوات النخبة الحضرمية، الذين قدموا الغالي والنفيس حتى تصبح مديريات ساحل حضرموت أنموذجا في الأمن والاستقرار. حضر اللقاء العميد أحمد حسن رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي

عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل