إخبار المحافظات

مناقشة اوضاع الجرحى بأبين

متابعات



التقى محافظ ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي اليوم باعضاء لجنة استقبال الجرحى بمحافظة ابين وفي اللقاء تم استعراض ملفات الجرحى من مختلف مديريات المحافظة والاولوية بتسفير الجرحى للعلاج للخارج من ذوي الحالات الحرجة والتي يصعب علاجها في الداخل .

وفي اللقاء شدد المحافظ على السرعة في استكمال جميع ملفات الجرحى عرفانا بما قدموه من بطولات وحملوا رؤسهم على اكفهم في الدفاع عن الوطن في مقاومة المليشيات المتمردة والتي ارتكبت جرائم يندى لها الجبين في مختلف محافظات الوطن اليمني موجها باستكمال اجراءات سفر الدفع الثانية .

الجدير ذكره ان الدفعة الاولى والمقدره باربعة عشر جريحا من المقرر سفرها  اليوم .

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة