إخبار عدن

خروج ثلاث محطات كهرباء عن الخدمة في العاصمة عدن

(عدن الحدث) خاص :

تشهد العاصمة عدن أزمة كهرباء خانقة، حيث أصبح انقطاع التيار الكهربائي لمدة سبع ساعات مقابل ساعتين فقط من التشغيل هو الوضع السائد.
هذه الأزمة مرشحة للتفاقم خلال الساعات القادمة، مما يزيد من معاناة السكان.

وقد خرجت ثلاث محطات توليد عن الخدمة بشكل كامل، في حين تواجه باقي المحطات خطر التوقف بسبب شح الوقود اللازم لتشغيلها.

حالياً، تنتج محطة الرئيس 60 ميجاوات فقط، وهو رقم بعيد كل البعد عن تلبية احتياجات المدينة المتزايدة في ظل درجات حرارة مرتفعة.

ومع ارتفاع درجات الحرارة بشكل مهول، تزداد معاناة السكان الذين يعتمدون على الكهرباء بشكل كبير لتبريد منازلهم والحفاظ على حياتهم اليومية.
 

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى