إخبار عدن

الوكيل الشبحي يلتقي بالمدير الإقليمي لمؤسسة يمان وشدد على أهمية التدخل بمشروع القسائم الصحي في محافظة شبوة

العاصمة عدن / خاص

التقى صباح اليوم بديوان عام وزارة الصحة العامة والسكان أ.د/سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان قطاع السكان بالمدير التنفيذي الإقليمي لمؤسسة يمان الدكتور / محمد الحامد كما تم مناقشة المشاريع المنفده في مجال الصحة من قبل يمان ومناقشة نتائجها، وتطرق بشكل اوسع إلى المشاريع الجديد وأهمية اشراك مرافق جديده والذي سينفذ واهمها مشروع القسائم الصحي في محافظة شبوة وكيفية عمل المشروع الجديد حيث تم الاتفاق على خطة عمل كاملة وموضحة تفاصيلها. حضر اللقاء الوكيل المساعد لوكيل قطاع السكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري ومدير عام الصحة الأنجابية بوزارة الصحة الدكتورة إقبال علي شائف ومشرف توزيع القسائم راشد الروضي

محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل


لجنة المناقصات بشبوة تُقر إرساء مناقصات لتأمين الأدوية والمستلزمات الطبية لمركزي الأورام والكلى