إخبار عدن

وزارة الاتصالات تطالب شركات الهواتف النقالة بالانتقال الى العاصمة عدن

(عدن الحدث) خاص :

طالبت وزارة الاتصالات، شركات الهواتف النقالة بتصحيح أوضاعها واستكمال إجراءات نقل مقارها إلى العاصمة  عدن.

وشددت على ضرورة الحصول على التراخيص اللازمة وسداد المديونيات عن أي رسوم سابقة، ولوحت بإجراءات قانونية في حالة التخلف عن تنفيذ القرار.
 

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام


نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية


الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي