إخبار عدن

نقابة الصحفيين الجنوبيين تنعي الظراسي ونعمة وتحمل وزارة الإعلام مسؤولية التقصير في واجباتها

عدن. خاص

تنعي نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين رحيل الكاتب الصحفي بصحيفة 14 اكتوبر بالعاصمة عدن عبدالله الظراسي، والاعلامية بمحافظة أبين نعمة ثابت نصيب ، الذين وافاهما الأجل تحت وطأة العوز والقهر والمرض. وقالت النقابة في بيان لها مساء أمس: وإذ تتقدم نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بخالص العزاء وصادق المواساة الى ذوي عبدالله الظراسي ونعمة ثابت نصيب ، والموت حق ولا راد في مشيئته تعالى فإنها تحمل وزارة الإعلام اليمنية مسؤولية التقصير وعدم قيامها بواجباتها إزاء منتسبيها في عدن ومحافظات الجنوب في الرعاية والاهتمام وتقديم العون والمساعدة نظير ما قدموه في المجال الإعلامي وأفنوا حياتهم في محرابه ، حتى بلغ الأمر الى حرمانهم من استحقاق الراتب للشهر الثالث على التوالي. ان نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين تؤكد وقوفها وتضامنها المطلق مع منتسبي المؤسسات الإعلامية في العاصمة عدن ومحافظات الجنوب ، وتؤيد توجههم الذي اعلنوه مؤخرا في تقديم الدعاوى الى القضاء ومقاضاة وزارة الإعلام وتقديم العون وما يلزم لمساندة ونصرة قضاياهم.

عضو مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت يطّلع على تدخلات مركز الملك سلمان للإغاثة ويؤكد دعم المشاريع الإنسانية والتنموية بالمحافظة


عضو مجلس القيادة محافظ حضرموت يتسلّم مخرجات ورشة موسم البلدة ويشدد على تحويله إلى رافد تنموي مستدام


نبض اليوم الـ13 من المونديال.. الجولة الثانية تقترب من النهاية


الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي