إخبار عدن

انتقالي الضالع يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو

(عدن الحدث) خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، الأربعاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر يونيو، برئاسة قاسم صالح ناجي، نائب رئيس الهيئة.

ووقف المجتمعون أمام أداء الإدارات التنفيذية للمجلس بالمحافظة والهيئات على مستوى المديريات، والترتيبات لانعقاد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للفصل الثاني من العام الجاري، والهيكلة الخاصة بالهيئات التنفيذية للمجلس بالمديريات.

وشدد نائب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على أهمية الالتزام والتقيد بالدوام الرسمي، والرفع الفوري بكل الأنشطة والفعاليات المنفذة، موجها بضرورة إعداد التقارير النصف سنوية لتقديمها في الاجتماع المقبل للهيئة التنفيذية.

واستعرض الاجتماع، جملة من النقاط المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة بالهموم المعيشية للمواطنين وكيفية الإسهام في العمل مع الجهات المعنية على التخفيف منها مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك.

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون