إخبار عدن

اختتام دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس المستجدة بجامعة عدن

(عدن الحدث) خاص :

اختتم مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة في رئاسة جامعة  عدن، اليوم الاربعاء، دورته التدريبية بعنوان "التأهيل التربوي 62" لأعضاء هيئة التدريس المستجدة - جامعة  عدن، وذلك برعاية الأخ أ.د الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن، وبدعم من مؤسسة نداء لتنمية والتطوير.

واستهدفت الدورة (50 ) مشاركا ومشاركة بهدف تأهيل ورفع مستوى أداء أعضاء هيئة التدريس المستجدة بكليات جامعة عدن، لاسيما تطوير قدرات الكادر الاكاديمي وتحسين اداءه لما تحتويه من أهمية بالغة، بإعتبار عضو هيئة التدريس هو حجر الزاوية في العمل الأكاديمي وتغيير واقعه للأفضل.

وكرم أ. د الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن المشاركين بالدورة من اعضاء هيئة التدريس المستجدة بكليات جامعة عدن بشهائد تقديرية، مشيداً بجهود مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة ومؤسسة نداء لعقد مثل هذه الدورات والورش التأهيلية لأعضاء هيئة التدريس المستجدة بالجامعة، بهدف سبل تطوير العملية التعليمية وتحسين ادائها.

وفي الختام عبر المشاركون عن شكرهم لرئاسة جامعة  عدن، لتبني واقامة مثل هذه الدورات التي يعود نفعها ومخرجاتها لطلاب الجامعة.

المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب


باراس: الثقة بالقيادة السعودية راسخة.. وبزوغ شمس الجنوب الجديد أقرب مما يتصور الكثيرون