إخبار عدن

الرئيس الزُبيدي يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه

(عدن الحدث) خاص :

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تهنئة إلى السيد كير ستارمر بمناسبة توليه رئاسة وزراء بريطانيا، بعد فوز حزب العمال في انتخابات مجلس العموم.

وعبّر الرئيس القائد في البرقية عن أطيب التهاني إلى السيد ستارمر، وتمنياته له بالتوفيق في مهامه، وللشعب البريطاني الصديق دوام التقدم والازدهار.

وأعرب الرئيس القائد في ختام برقيته عن تطلعة بأن تشهد العلاقات التاريخية بين بلادنا وبريطانيا مزيدا من التطور والتقدم، بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين، ويعزز السلام والاستقرار في المنطقة والعالم.
 

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*