محليات وأخبار

الرئيس الزُبيدي يبارك لأبناء عدن إنجاز مشروع محطة الطاقة الشمسية 120 ميجاوات

عدن. خاص

هنأ الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، أبناء العاصمة عدن، بإنجاز مشروع محطة الطاقة الشمسية 120 ميجاوات ودخولها المنظومة الكهربائية بكامل قدرتها التوليدية. وقال في منشور على فيسبوك، اليوم الاثنين إن "هذا المشروع الرائد يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الاستدامة البيئية وتحسين البنية التحتية لمنظومة الطاقة في العاصمة عدن". وأضاف "نأمل أن تكون هذه المحطة بداية لمزيد من المشاريع الطموحة التي تسهم في بناء مستقبل مشرق ومزدهر لجنوبنا الحبيب". وأعرب عن "خالص الشكر وعظيم الامتنان لأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمه الكبير والمستمر لبلادنا، ومواقفه الأخوية الصادقة التي ستظل خالدة في وجدان شعبنا جيلا بعد جيل". وثمن عاليًا الجهود المباركة التي أسهمت في استكمال إنجاز هذا المشروع، الذي سيكون له أثر إيجابي ملموس على حياة أهلنا في العاصمة عدن.

المغرب ينتفض أمام هايتي برباعية ويبلغ دور الـ32 في كأس العالم


الخنبشي ينعى استشهاد مراسل العربية والحدث محمد عيضة ويوجه بفتح تحقيق عاجل لكشف ملابسات الحادث


عاجل رئيس الوزراء يتابع حادث اغتيال الصحفي محمد عيضة ويوجه بتسخير الإمكانات لكشف الجناة


استشهاد مراسل قناتي العربية والحدث محمد العيظة في انفجار سيارته بالمكلا