إخبار عدن

بماذا علق الرئيس الزُبيدي على إنجاز مشروع الطاقة الشمسية؟*

عدن. خاص

نهنئ ونبارك لأبناء العاصمة عدن إنجاز مشروع محطة الطاقة الشمسية 120 ميجاوات ودخولها المنظومة الكهربائية بكامل قدرتها التوليدية. إن هذا المشروع الرائد يمثل خطوة هامة نحو تعزيز الاستدامة البيئية وتحسين البنية التحتية لمنظومة الطاقة في العاصمة عدن، ونأمل أن تكون هذه المحطة بداية لمزيد من المشاريع الطموحة التي تسهم في بناء مستقبل مشرق ومزدهر لجنوبنا الحبيب. خالص الشكر وعظيم الامتنان لأخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعمه الكبير والمستمر لبلادنا، ومواقفه الأخوية الصادقة التي ستظل خالدة في وجدان شعبنا جيلا بعد جيل. كما نثمن عاليًا الجهود المباركة التي أسهمت في استكمال إنجاز هذا المشروع، الذي سيكون له أثر إيجابي ملموس على حياة أهلنا في العاصمة عدن. الرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي

فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*


رئيس الوزراء اليمني: الدعم السعودي ركيزة أساسية لاستقرارنا.. والحكومة تواجه "إرثاً ثقيلاً" من الاختلالات