أهم اخبار الأسبوع

الإطاحة بمقيمين يمنيين في السعودية يرتكبون جرائم سلب بقوة السلاح

(عدن الحدث) خاص :

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الإطاحة بثلاثة يمنيين يرتكبون جرائم سلب باستخدام السلاح الأبيض، في العاصمة الرياض.

وأعادت وزارة الداخلية السعودية نشر مقطع فيديو متداول "مموها" على صفحتها بمنصة سناب شات مؤكدة إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة.

وقالت الداخلية في بيان: "قبضت دوريات الأمن في منطقة الرياض على 3 مقيمين من الجنسية اليمنية ظهروا في محتوى مرئي يرتكبون حوادث سلب بسلاح ابيض"، ناشرة صورة للأشخاص الثلاثة (من الظهر) بعد ضبطهم.

وتابعت الداخلية في بيانها أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم وإحالتهم إلى النيابة العامة".
 

عاجل تجهيزات محطات الكهرباء بـ 300 ميجاوات في طريقها إلى عدن وحضرموت ​تصل خلال الساعات القادمة


محافظ شبوة يؤكد اهمية توسيع صلاحيات السلطة المحلية، والاستفادة من مخرجات المؤتمر الوطني للادارة المحلية.


محافظ شبوة بن الوزير يدشّن العمليات الجراحية لمخيم العيون بمستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة


قرار جمهوري بتعيين ديما عبدالقوي رشاد مستشاراً لوزير النقل لقطاع النقل الجوي بدرجة وكيل