اقتصاد تكنولوجيا

شركة النفط تفتتح المعرض التسويقي الاول للزيوت و المضخات الرقمية بعدن

(عدن الحدث) غازي النقيب :

افتتح الثلاثاء بالعاصمة عدن بمديرية المعلا المعرض التسويقي الاول للزيوت و المضخات الرقمية والذي اقامته شركة النفط ويأتي هذا المعرض برعاية معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد سليمان الشماسي ووزير الدولة محافظ العاصمة  عدن الاستاذ أحمد حامد لملس بالتنسيق و إشراف الدكتور طارق منصور الوليدي المدير التنفيذي لشركة النفظ والدكتور صالح عمرو الجريري المدير العام لشركة النفظ بالعاصمة عدن .
المعرض بدا بعرض فيلم ترويجي قصير يستعرض منتجات المعروضة من الزيوت و المضخات الرقمية .


وتخلل المعرض كلمات من قيادة وزارة النفظ والمعادن والشركة النفظ فرع عدن وضحت أهمية انعقاد هذا المعرض لشركة النفظ والتي توقفت نشاطها الترويجي منذ 1990م واليوم تبدأ مسيرتها في الترويج والعرض لمنتجاتها من الزيوت بمختلف أنواعها وكذا المضخات الرقمية و موضحين أن المعرض سيستمر لمدة ثلاثة أيام وستكون هناك تخفيضات في الأسعار خلال فترة المعرض.


ويشمل المعرض مضخات الوقود بمواصفات خاصة لمحطات شركة النفظ فرع  عدن تناسب ظروف وطبيعة المنطقة الجغرافية التي تشملها شركة النفظ فرع  عدن
حضر افتتاح المعرض قيادات من وزارة النفظ والمعادن وشركة النفظ فرع عدن منهم وكيل وزارة النفظ والمعادن والدكتور صالح الجريري والمهندس فضل منصور المداري نائب المدير العام لشؤون الفنية والتجارية وممثلي السلطة المحلية في العاصمة عدن الدكتور رشاد شائع ووكيل محافظة الضالع الأستاذ محمدعلي الوداد ونائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني و ممثلي المحطات الوقود الخاصة و الناشطين المجتمعين .
 

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت