إخبار المحافظات

شبوة.. استعدادات مكثفة لافتتاح المعرض الرمضاني بمدينة عتق.

شبوة - خاص

في إطار حرص السلطة المحلية بمحافظة شبوة، بقيادة المحافظ عوض محمد بن الوزير، على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومراعاة الظروف الاقتصادية مع اقتراب شهر رمضان المبارك، يواصل مكتب الصناعة والتجارة والمؤسسة الاقتصادية اليمنية، بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بالمحافظة، التحضيرات لتدشين المعرض الرمضاني الرابع بمدينة عتق. وسيُقام المعرض برعاية كريمة من المحافظ عوض بن الوزير، حيث سيوفر للمواطنين كافة احتياجات ومستلزمات الشهر الفضيل في مكان واحد، بمشاركة مختلف الشركات التجارية من جميع أنحاء البلاد. كما سيتم الإعلان عن تخفيضات على عدد من المواد الأساسية، في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء المعيشية عن المواطنين. وتتواصل حالياً الاستعدادات النهائية لتنظيم أجنحة المعرض، تحت إشراف الجهات المختصة، بالتنسيق مع الشركات التجارية التي حجزت مواقعها في صالة المعرض، الواقعة بجانب ملعب الفقيد ناصر الخليفي. يُذكر أن المعرض الرمضاني في مدينة عتق يُعد من الفعاليات الاقتصادية السنوية المهمة، حيث يسهم في توفير السلع بأسعار تنافسية، ويعزز النشاط التجاري في المحافظة، بما يعود بالفائدة على التجار والمستهلكين على حد سواء.

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة