مجتمع مدني وصحة

مؤسسة صلة للتنمية تبحث أوجه التعاون مع وزارة الصحة العامة والسكان

(عدن الحدث) خاص :

التقى وزير الصحة العامة والسكان، الدكتور قاسم بحيبح، في العاصمة المؤقتة عدن، بالمدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية، الأستاذ علي حسن باشماخ، لبحث سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الوزارة والمؤسسة في القطاع الصحي.

وخلال اللقاء، استعرض  باشماخ أبرز البرامج والمشاريع الصحية التي نفذتها مؤسسة صلة خلال العام 2024 في مختلف محافظات الجمهورية، والتي هدفت إلى دعم النظام الصحي وتعزيز الخدمات الطبية للمجتمعات الأكثر احتياجًا. كما قدم شرحًا مفصلًا عن الخطة الاستراتيجية للمؤسسة في القطاع الصحي للعام 2025، والتي تتماشى مع أولويات الوزارة في تحسين جودة الخدمات الصحية وتوسيع نطاقها.

من جانبه، أشاد وزير الصحة بجهود مؤسسة صلة ومشاريعها التنموية التي أسهمت في تحسين القطاع الصحي، مؤكدًا أهمية الشراكة الفاعلة بين الوزارة ومنظمات المجتمع المدني لدعم الجهود الحكومية في تطوير الخدمات الصحية وتلبية احتياجات المواطنين.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التنسيق والتعاون بين القطاع الحكومي والمنظمات التنموية، بما يسهم في تحقيق أهداف التنمية الصحية المستدامة وتحسين مستوى الرعاية الصحية في مختلف المحافظات.

تكريم المحافظ بن الوزير تقديراً لإسهاماته في تعزيز الاستثمار والارتقاء بالخدمات الصحية بشبوة


عاجل لقاء هام في الرياض: سفير خادم الحرمين الشريفين محمد الجابر يبحث مع المهندس الميسري ترتيبات الحوار الجنوبي


وكيل حضرموت الجيلاني يسلم قرية ابتسام الخيرية السكنية للمستفيدين من المشروع


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي وفد هيئة رئاسة مرجعية قبائل حضرموت لمناقشة الأوضاع الأمنية والخدمية