تقارير

البحسني: حضرموت نموذج للانسجام بين جميع مكوناتها

عدن الحدث.

‏‎قال اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة، إن حضرموت كما كانت دائمًا نموذجًا للتجانس والانسجام بين جميع مكوناتها، ستكون دوماً هكذا، وهذا هو العنوان الأبرز للمرحلة القادمة. وأضاف في بيان اليوم الثلاثاء أننا "نؤمن بأهمية تعزيز هذه المبادئ الأساسية التي تجمعنا كأبناء حضرموت، ونؤكد على ضرورة التكامل والتعاون بين جميع المكونات السياسية والاجتماعية والقبلية في المحافظة". وأردف "هذه فرصة عظيمة، خاصة مع قرب حلول الشهر الكريم، شهر الخير والبركة، ليكون لنا دور في تعزيز فرص التقارب والتكاتف بين الجميع"، متابعا "إننا على يقين أنه بحرصنا على هذه المبادئ العميقة سنتمكن من بناء مستقبل أفضل يسوده الأمن والسلام والتقدم". وأوضح "بدورنا، سنواصل العمل على تعزيز هذه المبادئ ودعم كل الجهود التي من شأنها تقوية روابط التوحد والتعاون بين كافة الأطراف ونبذ الخلاف". واختتم "لنجعل من هذا الشهر الكريم فرصة لتحقيق ما نصبو إليه، ونواصل السير في الطريق الذي يعزز قوتنا وتماسكنا في حضرموت".

محافظ شبوة يوجه بسداد مديونية جمعية المعاقين للنصف الاول، ويؤكد دعم خدماتها الإنسانية.


محافظ عدن يلتقي مدير عام الضرائب الجديد والسابق عقب استكمال إجراءات الاستلام والتسليم


عاجل رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً بقيادة وزارة المالية والمصالح الإيرادية التابعة لها


عاجل إنجاز تاريخي.. حكومة الدكتور شائع محسن الزنداني تنجح في الربط الشبكي بين مأرب والبنك المركزي بعد عشر سنوات من التعثر