حوارات

بن فريد : الحوثيون في أحلك الظروف وأعلام الشركاء الشماليين في غيهم

(عدن الحدث) متابعات :

قال القيادي في الحراك وفريق الحوار الجنوبي أحمد عمر بن فريد ان "‏ الحوثيين يعيشون حاليآ أحلك الظروف".

وأضاف بن فريد في تدوينة على منصة أكس :" ويبدو أنهم أقرب ما يكونوا الى مرحلة الانهيار - ويقصد الحوثة-، لكن الغريب في الأمر أن إعلام " الشركاء الشماليين " لا يعنيه ذلك بقدر ماهو مهتم جدا بكل تفاصيل ما يقوم به رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي في زياراته التفقدية الى مختلف محافظات الجنوب .. فتراهم مع الأسف الشديد قد ذهبوا في غيهم الى حد التركيز والانشغال بكل ما يتعلق بعيدروس ... كمثل ماذا لبس عيدروس.. وماذا قال .. وكيف كان موكب عيدروس.. وماذا كان يعني في تلك العبارة التي قالها .. ولماذا قالها اصلا ؟!"

ورأى بن فريد :"في تقديري الشخصي.. إذا بقي هؤلاء يتصرفون بمثل هذه السطحية في التفكير ،دون أن يستغلوا الظروف الراهنة للبحث الجدي في كيفية احداث اختراق عسكري حقيقي تجاه صنعاء ، فإن فرصة الخلاص من الحوثيين لن تتكرر .. وشعب الجنوب لن ينتظر ولن يصبر طويلا على من يهتمون بما يحدث في عدن أكثر مما يحدث في صنعاء".
 

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة