إخبار عدن

انتقالي الشيخ عثمان يستعرض نشاط العمل للفصل الأول 2025م

(عدن الحدث) خاص :

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري لشهر أبريل 2025م، برئاسة العميد رياض درويش، رئيس الهيئة في المديرية.

واستُهل الاجتماع بقراءة محضره السابق ومناقشته ماجاء فيه والمصادقة عليه.

واستعرضت الهيئة ماتم إنجازه من مهام وتكليفات وانشطة خلال خطة الفصل الأول من العام 2025م.

كما ناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المتعلقة بعمل الهيئة وأبرز البرامج والأنشطة المدرجة ضمن خطط عملها للفصل الثاني من العام.

وأكد درويش خلال الاجتماع على ضرورة تعزيز التعاون والتنسيق مع السلطة المحلية واللجان المجتمعية، للحد من التحديات والمشكلات التي قد تواجه المديرية في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.
 

وزير «الاجتماعية» اليمني لـ«عكاظ»: السعودية الشريك الأكبر والأكثر حضوراً في دعم اليمن


تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت