إخبار عدن

اليافعي : التعبير عن الغضب حق لكن بوعي ومسؤولية وبعيدا عن التخريب

(عدن الحدث) خاص :

أكد نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي مختار اليافعي حق "الشعب في الغضب ، ولا يمكن لأحد أن ينكر حقه في التعبير عن معاناته جراء تردي الخدمات وانقطاع الكهرباء المستمر، والانهيار المتواصل للعملة، وما ترتب على ذلك من تدهور في حياته اليومية".

وتابع اليافعي قوله في تدوينة على حائط صفحته بالفيسبوك تعليقا على مظاهر الغضب الذي صاحبها أعمال التخريب في الطرق : " من حق كل إنسان أن يطالب بحقه في العيش بكرامة، وأن يعيش في بلد آمن ومستقر يوفر له أدنى مقومات الحياة" ، ولكن في الوقت ذاته ، نؤكد أن التعبير عن الغضب يجب أن يتم بوعي ومسؤولية، بعيدًا عن التخريب أو الإخلال بالأمن والسكينة العامة".

وحذر اليافعي:" عدونا يتربص بنا، ولا يجب أن نقدم له الفرصة لينفذ مخططاته عبر بوابة الفوضى".
 

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل