إخبار عدن

تنفيذ حملة ضبط المطاعم والبوفيهات المخالفة للإشتراطات الصحية في المنصورة

تشهد مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، حملة ميدانية لمراقبة المطاعم والبوفيهات في جميع مناطق المديرية، وضبط غير الملتزمة منها بالضوابط الصحية.

وأكد مدير عام مديرية المنصورة أحمد علي الداؤودي، إستمرار الحملة، التي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، ممثلة بقسم صحة البيئة.

وأشار الداؤودي، إلى أن تنفيذ الحملة تأتي ضمن اهتمامات قيادة السلطة المحلية بالمديرية في تحسين وضعية المطاعم والكافتيريات مع الإهتمام في نظافتها، وكذا الفحص الصحي الدوري للعمال.

وأهاب مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، مالكي المطاعم والبوفيهات إلى الإلتزام بالمعايير الصحية، مشدداً باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المخالفين.
 

عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل