إخبار عدن

هيئة التأهيل والتدريب تعقد اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو

العاصمة عدن / خاص

عقدت هيئة التأهيل والتدريب في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري الأول لشهر مايو، برئاسة الدكتورة منى عوض باشراحيل، رئيس الهيئة. وفي مستهل الاجتماع، باركت الهيئة لقيادة المجلس، ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، بمناسبة ذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس، كما عبّرت عن تأييدها للوقفة الاحتجاجية النسائية، معتبرةً إياها حقًا مشروعًا من حقوق شعب الجنوب، وامتداد لتاريخ وطني مجيد جسدته نساء عدن في مختلف مراحل النضال.. وناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بسير عمل الهيئة، وفي مقدمتها الخطة الاستثنائية المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة. كما استعرض الاجتماع عدداً من القضايا التنظيمية والإجرائية، إضافةً إلى تقييم الأنشطة والبرامج المنفذة خلال الفترة الماضية، ووضع التصورات والخطط المستقبلية الهادفة إلى تطوير قطاع التدريب والتأهيل وتعزيز قدرات الكادر الجنوبي في مختلف التخصصات.

الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف


توافق "هن " نساء شبوة يختتم فعاليات الورشة التعريفية التفاعلية للكوافيرات وخبيرات التجميل


عاجل وزير الخدمة المدنية: إصدار تعاميم صرف العلاوات السنوية المستحقة وزيادة الرواتب بنسبة 20 بالمائة


د.أحمد باراس يرد على شكري باعلي: الرياض ليست حكراً على أحد وحاجة الجنوب للمملكة تفوق احتياجها لنا