محليات وأخبار

غدا الثلاثاء.. السعودية تبدأ إصدار تأشيرات العمرة للموسم الجديد

العاصمة عدن / خاص

أعلنت وزارة الحج والعمرة في السعودية، أنها حددت يوم غد الثلاثاء موعداً لبدء إصدار تأشيرات العمرة للعام الهجري القادم 1447هـ لمعتمري الخارج على أن يكون يوم الأربعاء موعداً لوصولهم إلى المملكة. وأوضحت الوزارة في بيان صا در عنها أنه سيتم إيقاف استقبال طلبات تأهيل الوكلاء الخارجيين مع اعتماد وتوثيق عقودهم مع شركات العمرة في الأول من شهر شعبان للعام المقبل، على أن يكون الأول من شهر شوال آخر موعد لإصدار تأشيرات العمرة، والـ15 من الشهر نفسه آخر موعد لدخول المعتمرين، والأول من شهر ذي القعدة آخر موعد لمغادرة المعتمرين المملكة.

وفد برنامج الأغذية العالمي يزور ميناء المكلا ويبحث سبل تعزيز التعاون المشترك


فرع هيئة مياه الريف بشبوة يهنئ رئيس الهيئة الجديد بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية*


مدير تربية ساحل حضرموت باعباد يلتقي بنائب رئيس المكتب الفني ومدير عام الإحصاء بوزارة التربية والتعليم ويناقش القضايا التربوية


المحرّمي والعليمي يبحثان المستجدات السياسية والاقتصادية وجهود تعزيز الاستقرار*