إخبار المحافظات

لجنة شؤون الغاز بشبوة تشيد باستقرار الوضع التمويني في المحافظة

شبوة - خاص

ناقشت الجنة الإشرافية لشؤون الغاز بمحافظة شبوة في اجتماع لها اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة رئيس اللجنة عبدربه هشلة ناصر عدد من القضايا المتعلقة باستقرار الوضع التمويني لهذه المادة الحيوية في حياة الناس بالمحافظة ومنع أي تجاوزات أو تلاعب بها وباسعارها . وخلال الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة فهد الخليفي أشادت اللجنة باستقرار الوضع التمويني لمادة الغاز في كافة مناطق المحافظة وبالجهود التي بذلت في هذا الاتجاه ، مشددة على ضرورة تظافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على هذا الاستقرار التمويني والتصدي بحزم وقوة لأي محاولات للتأثير على ذلك والتلاعب بالاسعار ، داعية السلطات المحلية في المديريات إلى الاضطلاع بدورها ومسئولياتها في دعم ومساعدة جهود اللجان الإشرافية في المديريات في عمليات الرقابة والمحاسبة والإشراف على عمل ونشاط محطات بيع الغاز في كافة مديريات المحافظة ومحاسبة أي محطات مخالفة .

نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة