تقارير

الزعيم باعوم يتلقى إتصالين من اللواء بن بريك واللواء البحسني

(عدن الحدث) خاص :

تلقّى الزعيم حسن أحمد باعوم اتصالين هاتفيين من اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الاتتقالي، واللواء أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي، للاطمئنان على صحته وبحث الأوضاع في حضرموت.

عبّر اللواءان عن تمنياتهما له بموفور الصحة والعافية، مشيدَين بمسيرته النضالية ودوره الوطني في مسيرة الجنوب.


فيما أعرب الزعيم باعوم عن تقديره لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا أهمية توحيد الصف الحضرمي وتعزيز التفاهم بين القيادات لما فيه مصلحة حضرموت والجنوب.

الوكيل الجيلاني يلتقي لجنة الاحتفال بالذكرى العشرين لرحيل الفنان الإيقاعي علي سعيد المصلي


المحافظ شيخ يناقش مع ممثلي منظمة "الأوتشا" التدخلات الإنسانية وتعزيز المشاريع المستدامة


محافظ أبين يناقش تدخلات منظمة صناع النهضة ومؤسسة شباب أبين ويؤكد دعمه للمشاريع المستدامة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية والاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب