محليات وأخبار

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يستقبل قافلة أبناء وادي حضرموت المتجهة إلى جبهات الضالع

شبوة - خاص

استقبل رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الشيخ لحمر علي لسود، اليوم السبت، في مدينة عتق، قافلة أبناء وادي حضرموت أثناء مرورها بالمحافظة. وشارك في الاستقبال الوكيل المساعد للمحافظة الشيخ علي محسن السليماني، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية عتق ناصر مقلم الخليفي، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، في طريقها إلى محافظة الضالع، وذلك لدعم وإسناد الجبهات الجنوبية هناك. وخلال الاستقبال رحّب الشيخ لحمر لسود بقافلة ابناء حضرموت التي اتت لدعم واسناد الجبهات الجنوبية في الضالع، مثمّناً هذه المبادرة الكريمة التي تجسّد روح التلاحم الجنوبي، وتعبر عن الوفاء والتضامن بين أبناء المحافظات الجنوبية في مواجهة التحديات والدفاع عن الأرض والهوية. من جهته عبّر رئيس القافلة الشيخ عمر أبوبكر بخضر أبو فخري، والوفد المرافق له عن شكرهم وتقديرهم لحفاوة الاستقبال، مؤكدين أن هذه القافلة تأتي ضمن واجبهم الوطني في دعم المرابطين في جبهات الضالع، واستمرارهم في مؤازرة المقاتلين الأبطال في مختلف مواقع الشرف في الجنوب.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف