إخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يشدد على توسيع منظومة المراقبة بالكاميرات الرقمية لتعزيز الأمن والاستقرار

شبوة عتق

شدد محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، على أهمية تعزيز وتوسيع منظومة المراقبة الأمنية بالكاميرات الرقمية الحديثة في كافة المنشآت العامة والخاصة، وفي مركز المحافظة والمدن الرئيسية بعموم المديريات، لما تمثله من ركيزة أساسية في رفع مستوى الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة. جاء ذلك خلال توقيع المحافظ بن الوزير عقد تنفيذ مشروع منظومة المراقبة الأمنية بالكاميرات الرقمية الحديثة لديوان السلطة المحلية بالمحافظة، مع مؤسسة كابتال للأنظمة الإلكترونية والمراقبة الأمنية، وبتكلفة إجمالية بلغت 19,950,600 ريال يمني، في إطار مشروع تعزيز البنية التحتية للأمن باستخدام التقنيات الحديثة، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة. وياتي المشروع تنفيذًا لتوجيهات محافظ المحافظة عوض بن الوزير، ولقرار المكتب التنفيذي، الرامي إلى رفع كفاءة الرقابة الأمنية عبر الأنظمة الإلكترونية في عموم مؤسسات الدولة والمنشآت الخاصة، لما لذلك من دور فاعل في دعم جهود الأجهزة الأمنية، وتعزيز سرعة الاستجابة، والحد من أي محاولات للإخلال بالأمن أو زعزعة الاستقرار.

محافظ المهرة يناقش مع البرنامج السعودي ترتيبات التشغيل الأولي لمدينة الملك سلمان الطبية والمشاريع التنموية بالمحافظة


نبض اليوم الـ18.. كأس العالم 2026 يبدأ وجهه الحقيقي وانطلاق الأدوار الإقصائية


الأمين العام المساعد للشؤون الصحية يزور المركز الصحي للهلال الأحمر اليمني فرع المهرة للاطلاع على جاهزيته قبل التشغيل


د. باراس يهاجم بن لغبر: اتهامات احتجاز الوفد الجنوبي في السعودية "كاذبة ومضللة