إخبار المحافظات

كهرباء شبوة تواصل حملة ضبط المخالفين وفصل التيار عن المتخلفين عن السداد بمدينة عتق

شبوة عتق

تواصل المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة شبوة، بمتابعة وإشراف مباشر من المدير العام الأخ عوض الأحمدي، حملتها الميدانية الواسعة في مدينة عتق لضبط المخالفات وتصحيح أوضاع الشبكة العامة. وأوضحت إدارة الكهرباء أن الحملة تستهدف قطع التيار عن المخالفين (الربط العشوائي) والمتخلفين عن سداد المديونيات المتراكمة، وذلك ضمن خطة مدروسة تنفذها فرق ميدانية متخصصة للحد من الفاقد الكهربائي وتحسين كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين. وأكدت الإدارة أن الفرق الميدانية تعمل وفق جدول زمني لتغطية كافة أحياء وشوارع المدينة، مشددة على ضرورة التزام المشتركين بسداد الاستهلاك الشهري وسرعة تصفية المديونيات السابقة لضمان استمرار الخدمة وتجنب الإجراءات القانونية، مشيرة إلى أن هذه الخطوات تهدف إلى الحفاظ على استقرار المنظومة الكهربائية في المحافظة.

تفاصيل جريمة هزت عدن.. فيديو رسمي مرتقب يكشف اللحظات الأخيرة وجهات تصفية وسام قايد


نبض اليوم الـ17من مونديال 2026.. ليلة الحسم الأخيرة في دور المجموعات


الخنبشي يطّلع على تحضيرات عقد المؤتمر الطبي الدولي الخامس ويؤكد دعم جهود الارتقاء بالتعليم الطبي بحضرموت


‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة