إخبار المحافظات

مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تكرم صيدلية كيان لدعمها مرضى السرطان

شبوة عتق

قامت مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان اليوم بتكريم إدارة صيدلية كيان في مدينة عتق تقديرًا لمساهمتهم الفعالة ودعمهم السخي لمرضى السرطان في المحافظة. يأتي هذا التكريم في إطار مبادرة "بذرة أمل" الخيرية التي انضمت إليها صيدلية كيان وخصصت جزء من مبيعاتها لصالح دعم المرضى. حضر التكريم أ. محمد الحامد عضو لجنة الوقف الخيري لصالح مرضى السرطان و د. علي باوهال المدير التنفيذي للمؤسسة و أ. الحسن بارحمه مدير البرامج والمشاريع،حيث أكدت المؤسسة على أهمية دور القطاع الخاص في تعزيز المسؤولية المجتمعية والمساهمة في دعم القضايا الإنسانية. وتدعوا مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان جميع التجار وفاعلي الخير للمساهمه في دعم مرضى السرطان وتقديم العون لهم. #مؤسسة_شبوة_لمكافحة_السرطان #صيدلية_كيان #بذرة_امل #شبوة

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف