إخبار المحافظات

الخليفي، يدشن العمل في مشروع بناء مدرسة منطقة لجب بمديرية عتق.

شبوة عتق

تنفيذًا لتوجيهات محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، وفي إطار دعم قطاع التعليم وتعزيز بنيته التحتية، دشّن صباح اليوم الاثنين 26 يناير 2026م، مدير عام مديرية عتق عبدالله صالح الخليفي، العمل في مشروع بناء مدرسة مكوّنة من ستة فصول دراسية مع مرافقها الخدمية، في منطقة لجب بمديرية عتق. ويُنفَّذ المشروع بتمويل محلي، وبتكلفة إجمالية بلغت (137,565,769) ريالًا يمنيًا، فيما يتولى التنفيذ مكتب الحمصي للمقاولات العامة، وفقًا للمواصفات الفنية المعتمدة. وأكد مدير عام المديرية، خلال التدشين، أهمية الالتزام بالجودة والجدول الزمني المحدد، بما يضمن إنجاز المشروع بالشكل الذي يلبي احتياجات الطلاب ويسهم في تخفيف الضغط على المدارس القائمة. وعبّر الخليفي عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة شبوة عوض محمد بن الوزير العولقي، على دعمه ورعايته المستمرة للمشاريع الخدمية، واهتمامه المتواصل بقطاع التعليم، ومتابعته المباشرة لتنفيذ المشاريع المعتمدة. وأشار إلى أن تدشين هذا المشروع يُمثل خطوة مهمة في دعم العملية التعليمية بمديرية عتق، مؤكدًا حرص السلطة المحلية على متابعة التنفيذ حتى الإنجازه الكامل، بما يسهم في تطوير قطاع التعليم وتحسين بنيته التحتية.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف