إخبار المحافظات

بتمويل سعودي.. وفد شركة السعد يصل عتق لتقييم

شبوة عتق

في إطار الجهود المتواصلة التي يبذلها محافظ محافظة شبوة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، للارتقاء بمستوى الخدمات الأساسية، وفي مقدمتها القطاع الصحي؛ وصل إلى مدينة عتق ظهر اليوم وفد رفيع المستوى من شركة "السعد" (الجهة المشغلة لمستشفى الأمير محمد بن سلمان بالعاصمة عدن). وتأتي هذه الزيارة الميدانية بالتنسيق مع البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن، بهدف تقييم الوضع الراهن لهيئة مستشفى شبوة العام، والاطلاع عن كثب على الاحتياجات الفنية والطبية اللازمة، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات العلاجية المقدمة للمواطنين. وضم الوفد الزائر كلاً من: * د. ناصر منصور الأحمدي * د. ياسر باوزير * د. محمد الجرادي * المهندس هيثم بشر * الأستاذ محمد لطفي وكان في استقبال الوفد الطاقم الإداري والفني لهيئة مستشفى شبوة، حيث جرى استعراض أبرز التحديات والمتطلبات التشغيلية. وتعد هذه الخطوة امتداداً للدعم الأخوي الذي تقدمه المملكة العربية السعودية لتحسين جودة الرعاية الصحية في المحافظة وتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى.

‏حكومة رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الدكتور شائع الزنداني: 4 أشهر من العمل تعيد تعريف حضور الدولة


عضو مجلس القيادة الخنبشي يلتقي أسرة الصحفي الشهيد محمد عيضة ويؤكد ملاحقة الجناة وكشف ملابسات الجريمة


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ نظيره الجيبوتي بذكرى الاستقلال


الوكيل فهد الخليفي يؤيد مبادرة باكريت: الحوار الجنوبي ضرورة تاريخية لتوحيد الصف